معلومات الخصوصية العامة

  1. مقدمة Lucca Crea s.r.l. تعرب عن التزامها واهتمامها بمعالجة البيانات الشخصية لجميع الأشخاص الذين تتواصل معهم بشكل يومي. المرسوم التشريعي 30 يونيو 2003 ن. 196 واللائحة الأوروبية EU 679/2018 على وجه الخصوص ، تنص على أنه يجب إبلاغ الطرف المعني مسبقًا باستخدام البيانات المتعلقة به. تحقيقا لهذه الغاية ووفقا للتشريعات الخاصة بحماية البيانات الشخصية للأشخاص الطبيعيين ، LUCCA CREA S.R.L. بصفتك “مالك” العلاج ، يلزم تزويدك (بهدف احترام الحقوق الأساسية والامتثال للمبادئ المعترف بها في ميثاق الحقوق الأساسية للاتحاد الأوروبي) بمعلومات حول استخدام بياناتك الشخصية.
  2. وحدة التحكم في البيانات وحدة التحكم في البيانات هي “Lucca Crea S.r.l.” ، Corso Garibaldi ، 53 – 55100 Lucca (LU) ، هاتف 0583.401711 ، info@luccacrea.it.
  3. الغرض من المعالجة ستخضع البيانات الشخصية التي تقدمها أو التي يتم الحصول عليها كجزء من أعمالنا للمعالجة بناءً على مبادئ الصحة والشرعية والشفافية وحماية خصوصيتك وحقوقك ، للأغراض التالية: أ ) تنفيذ الالتزامات الناشئة عن العقود المنصوص عليها مع مراقب البيانات و / أو الوفاء ، قبل إبرام العقد ، بطلبات محددة من الطرف المعني ؛ ب) الوفاء بالالتزامات المنصوص عليها في القانون أو اللوائح أو التشريعات المجتمعية ، أو الأحكام الصادرة عن السلطات التي يشرعها القانون والهيئات الرقابية والرقابية. لا يمكن تنفيذ أنشطة التسويق والتنميط والتوطين ، حتى مع عمليات صنع القرار الآلي ، إلا بعد موافقة محددة وصريحة ، وعلى أي حال دائمًا للأنشطة المتعلقة بالأغراض المؤسسية لشركة Lucca Crea S.r.l.
  4. طريقة معالجة البيانات ستتم المعالجة بشكل أساسي في شكل إلكتروني وأحيانًا على شكل ورقي ، مع منطق متعلق بشكل صارم بالأغراض المؤسسية ، من أجل ضمان أمن وسرية البيانات.
    لا تتم إدارة البيانات أو نشرها أو نقلها خارج الاتحاد الأوروبي.

لتحسين تجربة المستخدم أثناء حدث LuccaComics & Games ، يمكنك تنزيل تطبيق MyLuccaC & G الذي يستخدم الخدمات التي تقدمها Google للترجمة. لا يتم مشاركة موقف الطرف المعني مع أطراف ثالثة ، ولا يتم تأريخه ولا يتم استخدامه لأغراض أخرى غير تلك المتعلقة بتوجيه أفضل للزائر على الخريطة ضمن الحدث. لمزيد من المعلومات حول خدمة الموقع المستخدمة ، يرجى الرجوع إلى المعلومات المتوفرة على https://cloud.google.com/maps-platform/؟hl=it.

  1. فئات البيانات الهدف من المعالجة البيانات الشخصية المعالجة هي بشكل أساسي البيانات الشائعة (الاسم واللقب والعنوان والبريد الإلكتروني والهاتف وتاريخ الميلاد). يهدف أي تصنيف ، يتم تنفيذه في أقسام محددة ومميز بوضوح ، إلى تحسين تجربة المستخدم عبر الإنترنت وخلال الأحداث التي تنظمها Lucca Crea S.r.l. سيتم جمع أي معلومات تتعلق بجوانب أخرى غير تلك المشار إليها سابقًا كبيانات مشتركة حصريًا لصالح المستخدم ولن يتم الكشف عنها لأطراف ثالثة.

إن نشر صور الأفراد ، سواء كان عرضيًا أو مرتبطًا بالتعبيرات الفنية أو الثقافية الطوعية ، متأصل في طبيعة حدث LuccaComics & Games والمشاركين فيه. لوكا كريا S.r.l. ليست مسؤولة عن أي استخدام غير صحيح للبيانات والصور التي يتم إجراؤها من قبل أطراف ثالثة وخالية من أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة عن أي ضرر يلحق بصورة الزوار أو المشاركين أو المتعاونين. من خلال المشاركة في الحدث ، بصفتك زائرًا بسيطًا وكمشارك نشط ، فأنت تقبل إمكانية حصول موضوعات مختلفة على صورهم دون استخدام Lucca Crea S.r.l. يمكنه التحكم في العلاج ، وبالتالي فإن Lucca Crea S.r.l. لا يعتبر “المالك” لهذه الفئة من البيانات.

  1. مسؤول عن معالجة البيانات

ستتم معالجة البيانات حصريًا من قبل الموظفين الداخليين المسؤولين والمتعاونين أو الشركات التي تستخدمها شركة Lucca Crea S.r.l. لتقديم خدماتهم وتعيينهم صراحة كمعالجي بيانات خارجيين. لا يُتوقع الاتصال بأطراف ثالثة إلا في الحالات التي يوجد فيها التزام قانوني أو إذا كان من الضروري ممارسة أو الدفاع عن حق من حقوق شركة Lucca Crea S.r.l. في المحكمة أو خارجها.

  1. المدة ستتم معالجة البيانات لكامل الوقت الذي تكون فيه العلاقة مع الطرف المعني نشطة ، وبعد الاتصال بإنهاء العلاقة نفسها ، سيتم الاحتفاظ بها وفقًا لقواعد حفظ الوثائق الإدارية وعلى أي حال لمدة لا تزيد عن إلى 10 سنوات. في حالة التخزين لأسباب إحصائية ، ستكون البيانات مجهولة المصدر.
  2. حقوق الطرف المعني يحق للطرف المعني أن يطلب من وحدة التحكم في البيانات الوصول إلى البيانات الشخصية وتصحيحها أو إلغائها أو تقييد المعالجة التي تهمهم أو معارضة المعالجة. يتم تقديم الطلب المناسب عن طريق الكتابة إلى info@luccacrea.it إلى c.a. من مدير معالجة البيانات أو عن طريق البريد العادي الموجه إلى LUCCA CREA S.R.L. كورسو غاريبالدي ، 53-55100 (LU).
  3. مالك ومدير المعالجة وحدة التحكم في البيانات الشخصية ، المشار إليها في إشعار المعلومات هذا هي LUCCA CREA S.R.L. مقرها في لوكا (لو) ، في كورسو غاريبالدي ، 53 ثكنة سابقة لورنزيني.

للحصول على أي توضيح بخصوص معالجة البيانات ، يمكن الاتصال بـ DPO / RDP (مسؤول حماية البيانات / مسؤول حماية البيانات) على الرقم 0583.401711 أو عن طريق الكتابة إلى dpo (at) ext.luccacrea.it.

سياسة ملفات الارتباط